English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني تعلن رفضها واستنكارها للتصريحات الرسمية والأهلية...
القسم : الأخبار

| |
2017-10-14 17:05:49




 الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني تعلن رفضها واستنكارها للتصريحات الرسمية والأهلية الملمحة للتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب

 


فى الوقت الذي الذى يتمادى فيه الكيان الصهيوني بتصفية المقاومين الفلسطينيين وآخرهم الشهيد نمر محمود جبل والذي قام بعملية بطولية والتي اسفرت الى هلاك ثلاثة جنود صهاينة واصابة رابع اصابات بليغة. وفي وسط الغضب الشعبي العارم في جميع الأقطار العربية بسبب محاولات بعض الأجهزة الرسمية والأهلية التقرب الى الكيان الصهيوني الغاصب نسمع ونشاهد صور وفيديوهات وتصريحات لبعض المسؤولين والمؤسسات الأهلية يمدون جسور التعاون واللقاءات بشكل غير مباشر مع الكيان الصهيوني.

إن الكيان الصهيوني اليوم لا يعترف بأي حق إنساني لأكثر من ستة ملايين فلسطيني مشردين في الأرض، بحجة أنهم خرجوا قبل جيل أو جيلين، وحتى يكون الكيان مقبولا كجزء لا يتجزأ من المنطقة ومعترفا به هكذا فانه لا بد من توفر القبول الشعبي به. لم يكن الأمر سهلا ولا بد من تحقيق اختراقات تجعل الاحتكاك بينه وبين مختلف فئات الشعب العربي ممكنا. وفي ظل العداء الواسع للكيان الغاصب في وطننا لم تكن وسائل الإقناع العادية متوفرة ولم يكن أمامه سوى وسائل العنف والتدمير.

ومن هنا تشيد الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني بالموقف الشجاع لأعضاء مجلس المستشارين المغربي (المجلس الأعلى للبرلمان) وتصديهم لزيارة الوفد الصهيوني وذلك بدعم شعبي ومن مؤسسات المجتمع المدني.

فعليه وأمام هذا الواقع الذي تتعرض له القضية الفلسطينية فإن الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني تعيد التأكيد على مطالبها وتناشد الأمة العربية وخصوصاً شعبنا في البحرين بـ:

1 – رفض واستنكار جميع المحاولات الرسمية والأهلية المهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرضنا العربية في فلسطين.

2 – المطالبة بسن تشريعات وقوانين تجرم التطبيع مع الكيان الصهيوني بجميع اشكاله، واعادة افتتاح مكتب المقاطعة وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني البحرينية في دعم المقاومة الفلسطينية.

3 – الدعوة لتشكيل ائتلاف لمؤسسات المجتمع المدني لتنظيم الحراك المناهض للتطبيع وتوعية الشعب بأهمية القضية الفلسطينية ومركزيتها للشعب البحريني.

4 - اعادة صياغة المناهج في المدارس والجامعات وتوجيه الخطاب الاعلامي ليعيد الزخم والاعتبار للقضية الفلسطينية وتوعية الأجيال الشابة بمخاطر الحركة الصهيونية.


عاشت فلسطين حرة عربية.
المجد والخلود لشهداء فلسطين وشهداء الأمة العربية.

الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني
12 اكتوبر2017

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro