English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

إثر اختناق والدته بقطعة سقطت في المطبخ... مواطن يشكو رمي قوات الشغب منزله بمسيلات الدموع
القسم : الأخبار

| |
2008-02-24 18:55:47


 

 

إثر اختناق والدته بقطعة سقطت في المطبخ... مواطن يشكو رمي قوات الشغب منزله بمسيلات الدموع

 

  اشتكى أحد المواطنين من منطقة السنابس (مروزان) من تعرض والدته للاختناق يوم أمس الأوّل (الجمعة) إثر استنشاقها غازاً مسيلاً للدموع سقط في المطبخ الخارجي للمنزل، حينما كانت والدته تدخن الشيشة في المطبخ، موضحاً أنّ سقف المنزل تعرض للإتلاف كما تعرض الفرن لذلك.

 

وسرد المواطن إبراهيم علي الواقعة لـ «الوسط»، قائلاً: «خرجت مجموعة من الصبية في المنطقة في تظاهرة تطالب بالإفراج عن الموقوفين، وعليه هُرعت سيارات الأمن إلى المنطقة، ووقفت عند الشارع الرئيسي، فيما قام أفرادها بإطلاق الغازات المسيلة للدموع على المنطقة».

 

وأوضح «تلك الغازات المسيلة كانت ترمى على المنازل، فبينما كانت والدتي -في بداية العقد السابع من العمر- تجلس في المطبخ الخارجي للمنزل، وهو مطبخ سقفه من الخشب، إذ كانت تدخن الشيشة، فوجئت بسقوط قطعة من الغازات المسيلة للدموع من أعلى السقف لتسقط على الفرن».

 

وأضاف «تعرضت والدتي للاختناق، فيما أتلف سقف المطبخ والفرن، وكاد المنزل يحترق، إذ إن اسطوانة الغاز قريبة جداً من الفرن الذي سقطت عليه قطعة الغاز المسيل للدموع»، لافتاً إلى أن «شقيقي الصغير تدارك والدتي وأجرى لها الإسعافات الأولية، وقام بتغطية قطعة الغاز المسيل للدموع بقطعة قماش رطبة، وذلك ليخفف من وطأتها». وطالب المواطن إبراهيم «وزارة الداخلية تعويضه عن الأضرار التي لحقت بالمنزل وبوالدته، مؤكّداً خطورة الموقف الذي كاد أن يُودي بالمنزل ومَنْ فيه».

 

صحيفة الوسط

‏24 ‏فبراير, ‏2008

 

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro