English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

ليلى رجب: مجهولون وضعوا السكر في ماكنة سيارتي ورسائل نصية تطالبها بترك البحرين
القسم : الأخبار

| |
2008-01-10 14:38:10


 

 

رسائل نصية تطالبها بترك البحرين... ومحاولات لإجبارها على الاستقالة

ليلى رجب: مجهولون وضعوا السكر في ماكنة سيارتي

 

ذكرت زوجة المستشار الحكومي السابق، رئيسة جمعية الفكر الوطني الحر (وطن) ليلى رجب أن مجهولين أقدموا على وضع السكر داخل ماكنة سيارتها الخاصة، وقالت: «إن ذلك أدى إلى تعطل السيارة؛ ما حدا بي إلى تقديم بلاغ رسمي إلى السلطات الأمنية، بخصوص ما تعرضت له السيارة، غير أن القضية قُيدت ضد مجهول».

 

وتحدثت رجب في تصريح لـ «الوسط» أنه بعد تسفير زوجها إلى خارج البحرين، تم تفتيش المنزل، وقالت: «تم أخذ متعلقاتي الشخصية من مقر سكني، وفي وقت لا حق تم بث جميع ما تمت مصادرته من حاجيات العائلة من صور ووثائق على الموقع الإلكتروني الذي أعد من قبل القائمين على التقرير المثير، وهو ما يدلل على أن الشبكة السرية مازالت تعمل».

 

وتساءلت رجب «لماذا نُشرت معلومات عن حياتي الخاصة، ألا يُعد ذلك هتكاً لكرامتي وإنسانيتي، ولماذا توضع صور أبنائي على موقع إلكتروني، أين هي الخصوصيات؟»، وأشارت رجب إلى أنها التقت مسئولين بوزارة الداخلية للتباحث معهم بشأن ما نُشر على الموقع الإلكتروني، وقد تم حينها وقف الموقع.

 

وأفادت رجب أنها تسلمت رسائل نصية فضلاً عن ورقة وصلت من مجهولين إلى مقر سكنها تطلب منها مغادرة البحرين، وحذرتها من مغبة البقاء في المملكة، وذكرت رجب أن بعض هذه الرسائل كانت تطلب منها مغادرة البحرين فوراً واللحاق بزوجها في الخارج. من جانب آخر، قالت رجب: «إن هناك محاولات لإجباري على تقديم الاستقالة من عملي بديوان الخدمة المدنية، بذريعة مشاركتي في إعداد التقرير المثير، كما أني حُرمت من زيادة في الراتب والمميزات التي حصل عليها موظفو الديوان».

 

وفنّدت رجب ما يشاع عن ان التقرير المثير يخص طائفة معينة في البلد، وقالت: «إن هذا التقرير الخطير يخص الوطن بأكمله، ولا يعني طائفة واحدة في البحرين»، وأضافت «ليس من الصحيح توجيه الملف إلى مسار طائفي».

 

صحيفة الوسط

‏10 ‏يناير, ‏2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro