English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«دفاع متهمي حوادث ديسمبر» تعلن حضورها جلسات المحاكمة
القسم : الأخبار

| |
2008-02-20 15:54:40


 

 

«دفاع متهمي حوادث ديسمبر» تعلن حضورها جلسات المحاكمة

 

 

قال الناطق الإعلامي باسم هيئة الدفاع عن متهمي حوادث ديسمبر/ كانون الأول الماضي المحامي حافظ علي حافظ إن الجلسة القضائية المقبلة لمحاكمة المتهمين الخمسة عشر في حرق سيارة الأمن وسرقة وإحراز وإخفاء السلاح والذخائر والتجمهر غير المرخص ستعقد عند الساعة الثانية ظهراً، أي خلال الدوام الرسمي، وعليه فإن هيئة الدفاع عن المتهمين ستحضر جلسة المحاكمة المقبلة التي تصادف 24 من الشهر الجاري، مضيفاً أن الجلسات القضائية التي تلي الجلسة المقبلة ستعقد خلال الانعقاد الاعتيادي لجلسات المحاكمة عند الصباح.

 

وبهذا، ينتظر المتهمون في الجلسة المقبلة تلاوة التهم عليهم من قبل قاضي المحكمة، فيما يتوقع أن يتقدم محاموهم بطلب مد أجل لتقديم المرافعات الدفاعية، بالإضافة إلى تقديمهم بعضاً من طلبات موكليهم إلى المحكمة.

 

وأوضح حافظ أن قرار انعقاد الجلسة القضائية عند الساعة الثانية ظهراً أتى بعد لقاء نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة مع رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين المحامي عبدالله الشملاوي ومنسق الهيئة المحامي حافظ علي. يذكر أن هيئة الدفاع عن المتهمين امتنعت عن حضور أولى جلسات المحاكمة لتأخير انعقادها إلى الساعة الثالثة ظهراً.

 

صحيفة الوسط - عادل الشيخ

Wednesday, February 20, 2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro