English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

أمين عام وعد:تفاؤل بعودة الوفاق لحوار المعارضة
القسم : الأخبار

| |
2008-03-28 18:51:20


 

أفكار سيتم طرحها الأسبوع المقبل

رئيس »وعد«: تفاؤل بعودة الوفاق لحوار المعارضة

 

 

قال الأمين العام لجمعية العمل الديمقراطي »وعد« إنه متفائل بعودة الوفاق لحوار المعارضة موضحاً: إن الوفاق محتاجة للمعارضة والمعارضة بحاجة للوفاق ولذلك من المؤكد أن التوافق على حل لعودة الوفاق سيكون ممكناً.

وكانت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية قد انسحبت من الحوار الذي تشارك فيه جمعيات سياسية ومستقلون معترضة على طريقة التمثيل بين الجمعيات والمستقلين وأكدت مصادر أن الاعتراض الذي أبدته الوفاق هو موطن اتفاق بين الجمعيات إلا أنها فضلت أن تثيره الوفاق ليتم التداول حوله.

وتشير تصريحات ممثلي الجمعيات السياسية إلى وجود توافق بين هذه الجمعيات على ضرورة مراجعة طريقة التمثيل الذي بدأ به الحوار بعد أن تحول من لقاءات تشاورية إلى لقاءات ملزمة وقال شريف إن بعض ما تطرحه الوفاق صحيح.

وأضاف إبراهيم شريف أن الأسبوع القادم سيشهد طرح أفكار للحلول الممكنة التي تضمن اشتراك جميع أطراف المعارضة ومن بينها الوفاق مشيراً إلى مبادرة إعادة الوفاق مستمرة كما تم الإعلان عن ذلك.

وقال شريف إن الوصول إلى حلول بشأن التنسيق بين المعارضة أمر ممكن جداً موضحاً أن هناك حاجة لمراجعة بعض الأمور وبعض ما تطرحه الوفاق صحيح وكنا نتمنى أن تقدم الوفاق الحلول على الإشكاليات التي أوردتها. و رفض شريف الكشف عن تفاصيل الحلول المقترحة وقال إن هذه الحلول ستعرض على اللجنة وبالتالي فإن طرحها يمكن أن يتم بعد التوافق عليها وليس الآن.

 

 

صحيفة الأيام

‏28 ‏مارس, ‏2008

 

 
 
 
 
 

 

 إكتب تعليقك 

 
البريد الإلكتروني: * الإسم *
التعليق: *
 
 
 
 
 

Developed by:
Bab-alBahrain.com

جميع الحقوق محفوظه © 2012
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro