English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«وعـد» تورث الجيـل الجديـد التزامهـا التـاريخي اليـوم
القسم : الأخبار

| |
2008-06-27 10:41:20


دعت جمعية العمل الوطني الديمقراطي ‘’وعد’’ أعضاءها لحضور المؤتمر العام الرابع في قاعة جمعية المهندسين بالجفير في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة’’.
وأشارت وعد إلى أن ‘’برنامج المؤتمر سيتضمن إلقاء كلمات الأحزاب العربية المدعوة وممثلي التنظيمات السياسية وبعض مؤسسات المجتمع المدني’’.
وقال أعضاء في وعد ان المؤتمر الرابع يحمل أهمية بالغة بالنسبة للجمعية، خصوصا في ظل الوضع المتأزم وتداخل الملفات السياسية والأمنية والاقتصادية، وهو ما لفت إليه الناطق الإعلامي للجمعية رضي الموسوي عندما أهاب بأعضاء (وعد) حضور المؤتمر والمشاركة الفاعلة في أعماله، وذلك من أجل مناقشة واعتماد التقرير السياسي الذي يعتبر من أهم الوثائق السياسية التي تستعرض التطورات الاقتصادية والسياسية والتحالفات الوطنية المطلوبة في المرحلة القادمة’’. وتشهد الجمعية حراكا موسعا نظرا للتنافس المحموم بين المترشحين الـ(38) الذين سيتبارزون اليوم الجمعة على الـ 25 مقعدا فقط’’، من اصل 50 عضوا هم عدد اللجنة المركزية.
ويرى المراقبون أن جمعية العمل الوطني استطاعت خلق قاعدة شبابية تعتمد عليها، وهناك دفع باتجاه مشاركة أكبر لها من خلال حثها دخول غمار تجربة الترشح والانتخاب وهو الأمر الذي انعكس إيجابا في عدد العناصر الشبابية التي أعلنت عزمها دخول اللجنة المركزية بالجمعية جنبا إلى جنب مع الرموز التاريخية’’.
وينطبق الامر ايضا على العناصر النسائية التي ارتفع عدد مترشحيها عن المؤتمر الرابع فــي مشهييد يعييكس الشييراكة الكامليية بين الجنسين، وبين الجيل القديم والجيل الحديث’’.

صحيفة الوقت - أحمد العرادي

‏27 ‏June, ‏2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro