English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

المجدلاوي يطالب بوقف الحملة على الشجاعية فوراً ويؤكد أن استمرارها سيفجر شلال دماء لا يمكن إيقافه
القسم : الأخبار

| |
2008-08-03 17:47:46



طالب النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل المجدلاوي أجهزة حماس الأمنية، بوقف الحملة المستمرة على الشجاعية شرق مدينة غزة، والاتجاه إلى أساليب قانونية في إطار العلاقات الوطنية للمحافظة على السلم الداخلي.
وأكد المجدلاوي في حديث خاص لوكالة رامتان للأنباء أن استمرار هذه الحملة سيفجر شلال دماء لا يمكن إيقافه خلال أسابيع أو أشهر، مشدداً على أن كل ما يجري في الشجاعية يدفع ثمنه أبناء الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هناك عدة وسائل أفضل بكثير من تلك الهجمة تحقق النتائج المطلوبة.
وقال عضو المكتب السياسي "إن ما يجري في الشجاعية أمر لا يمكن قبوله أي كانت الذرائع والمبررات، نحن أمام هجمة على أكثر أحياء غزة ازدحاماً بالسكان، وكل ما يجري يدفع ثمنه أبناء شعبه"، مؤكداً أنه لا يجوز لأي قيادة كانت بأن تقوم بمثل هذه الهجمات.
وأضاف "إذا كان المقصود إلقاء القبض على مطلوبين مثل ما ذكرت الأوساط القيادية في حماس، فهناك وسائل أفضل بكثير"، واصفاً ما يحدث بأنها ردة فعل "هوجاء" وجنون لا يمكن فهمه ويهدد سلامة المجتمع الفلسطيني، ويفتح الباب على سيل دماء من الفعل وردود الفعل والثارات الذي لا يمكن إيقافه. وأشار المجدلاوي إلى أن هناك محاولات من عدة فصائل منذ أيام ومازالت مستمرة لوقف هذه الهجمة قبل أن تبدأ، مؤكداً أن استمرارها يلحق الأذى الكبير بالنسيج المجتمعي الفلسطيني

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro