English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

بمناسبة تبادل الأسرى مع العدو الصهيوني
القسم : الأخبار

| |
2008-07-17 19:06:07


بعث الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" برقية تهنئة إلى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، وذلك بمناسبة تبادل الأسرى مع العدو الصهيوني، وجاء فيها:
 
 
سماحة السيد حسن نصر الله .... المحترم
الأمين العام لحزب الله
بيروت، لبنان
بأسمي  الشخصي ونيابة عن منتسبي ومناصري جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) في البحرين نتقدم لكم بالتهاني والتبريكات على عملية تبادل الأسرى (عملية الرضوان).
إننا نتابع ببالغ الفرحة والسرور عملية تبادل الأسرى التي فرضها حزب الله بقيادتكم الحكيمة والشجاعة على العدو الصهيوني، والذي يلقن اليوم العدو درسا لن ينساه قادته، عندما فرضت المقاومة اللبنانية، وذراعها الضارب حزب الله، معادلتها على حكام تل أبيب.
إننا في الوقت الذي نشيد فيه بهذه الخطوة المباركة التي أعادت الأسرى اللبنانيين الأبطال وعلى رأسهم عميدهم سمير القنطار، وأعادت جثامين نحو مائتي شهيد لبناني وعربي، فإننا نؤكد وقوف شعبنا البحريني الأبي إلى جانب الحق في مواجهة العدوان الصهيوني بمختلف أشكاله. كما نؤكد وقوفنا إلى جانب المقاومة اللبنانية المتمسكة بسلاحها المقاوم المشهر في وجه العدو الصهيوني دفاعا عن الأراضي اللبنانية لوقف الغطرسة التي يمارسها جيش الاحتلال في لبنان وفلسطين.
في هذا اليوم التاريخي العظيم، تسجل المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله نصرا مؤزرا على العدو، بعد عامين من نصرها عليه في تموز 2006، وبعد أكثر من ثمان سنوات من دحر جيش الاحتلال عن الأراضي اللبنانية.
أن المقاومة اللبنانية بقيادتكم شكلت رافعة رئيسة للعزة والكرامة في وطننا العربي، بعد النكسات والهزائم التي ألحقها الحكام العرب بالأمة بسبب تواطئهم وقبولهم التبعية وشروط الإستسلام المذل، وتمكنتم من خلال التضحيات الجسام من تحقيق الانتصارات التاريخية على عدو الأمة والإنسانية، وحافظتم على شرف الأمة وحقها في الدفاع عن مقدساتها وأراضيها وشعوبها.
انه النصر المؤزر الذي يأتي اليوم تحت قيادتكم، وهو النصر الذي وعدتم به في عدوان تموز وتحقق.
المجد والخلود للشهداء الأبرار على طريق التحرير والحرية والكرامة.
المجد للمقاومة في لبنان وفلسطين والعراق.

 
                                     إبراهيم شريف السيد  
                                 الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)
                                    مملكة البحرين            
     16 يوليو 2008       

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro