English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الداخلية: الصحافة حمّلت الأمر أكثر مما يحتمل..الدفاع: إشكاليات في«الشيك» و«الوثيقة»
القسم : الأخبار

| |
2008-10-08 15:30:31


« العدل»تسحب ملف «تركة الشرطي» من المحكمة

الوقت - ناصر زين، أحمد الملا :
علمت «الوقت» أن إدارة المحاكم بوزارة العدل، سحبت أمس (الثلثاء) ملف دعوى تركة الشرطي المتوفى ماجد أصغر من المحكمة، بعد أن قدمت هيئة الدفاع في القضية ''مستنداً'' يفيد بأن تاريخ الوفاة، سبق الحادثة بنحو 5 أشهر .
إلى ذلك جددت هيئة الدفاع عن متهمي كرزكان مطالبتهم بـ '' إطلاق سراح المعتقلين في قضية قتل الشرطي ماجد أصغر، وذلك لوضوح براءتهم مما نسب إليهم، واستحالة وقوع مثل هذه الجريمة وانتفائها''. من جهته اعتبر الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الداخلية أن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام حول الخطاب الموجه من الداخلية إلى إدارة المحاكم في وزارة العدل والمتعلق بقضية مقتل الشرطي ماجد أصغر ''شابها التسرع في الحكم، وحمّلت الأمر أكثر مما يحتمل ''.
الى ذلك أبدى عدد من النواب، ردود فعل متباينة تجاه ''المستند'' الذي كشفت عنه هيئة الدفاع في قضية مقتل الشرطي ماجد أصغر، وتأكيد وزارة الداخلية على أن هناك ''خطأ مادياً'' في تاريخ الوفاة، ففيما ذهب عضو كتلة الوفاق النائب حسن سلطان إلى أن '' مصداقية وزارة الداخلية، صارت على المحك، وتبريراتها غير مقبولة''، أعرب النائب المستقل عبدالله الدوسري عن ''ثقته التامة في نزاهة وزارة الداخلية، فمثل هذه الأخطاء شائعة، وهي خطأ بشري ''.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro