English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد»: تمّام يواصل عــــلاج المصـــابين في غـــزة
القسم : الأخبار

| |
2009-01-15 15:52:54


أعلن رئيس لجنة فلسطين، نائب الأمين العام بجمعية (وعد) فؤاد سيادي أن '' الاتصالات مستمرة مع عضو الجمعية الطبيب نبيل تمام، الذي تمكن وزميله علي العكري من الوصول إلى قطاع غزة عبر معبر رفح ''.
وقال سيادي '' تحدثنا معه صباح أمس لمتابعة الأوضاع هناك، حيث مازال في القطاع ويواصل عمله مع الطاقم الطبي الفلسطيني والعربي في العلاج ومساعدة شعبنا الفلسطيني المناضل بمعية العكري''. وطمأن سيادي بأن ''تمام والعكري يواصلان نضالهما في الأرض الفلسطينية ومعنوياتهما مرتفعة '' ، منوها إلى أن''تمام من عناصرنا الصلبة المؤمنة بالقضية القومية الأولى، ولن يتوانى في تقديم أي تضحية من أجل مواصلة مسيرته في خدمة المصابين من أطفال ونساء ورجال شعبنا الفلسطيني''. ولفت سيادي إلى ''استمرار الاتصالات مع اتحاد أطباء العرب للانتهاء من شراء سيارة الإسعاف التي تبرع أعضاء (وعد) وأنصارها من أجل شرائها، إهداء من شعبنا العربي في البحرين إلى الشعب الفلسطيني في غزة ''.
وأضاف أنه ''تم التنسيق مع رئيس جمعية الأطباء البحرينية أحمد جمال الذي سيرأس وفداً طبياً متوجهاً إلى القطاع لمتابعة ما قام به تمام من جهود ومتابعات لتوصيل سيارة الإسعاف '' ، مناشدا أعضاء وعد ومناصريها ''مواصلة الدعم والتبرعات من أجل تجميع أكبر قدر ممكن من الأموال لشراء الأدوية والملابس وتوصيلها للقطاع في الأيام المقبلة ''.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro