English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

حملة للتبرع بالدم وفعاليات شبابيــة في ذكــرى انتفاضــة مـارس
القسم : الأخبار

| |
2009-03-15 13:28:34


  تنظم جمعيات المنبر التقدمي، التجمع القومي والعمل الوطني الديمقراطي ‘’وعد’’ الأربعاء المقبل، سلسلة من الفعاليات الاجتماعية والفنية والسياسية، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانتفاضة مارس، حيث سيجري تدشين الاحتفالات بحملة صحية للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم بمجمع السلمانية الطبي.
وسيكون مجال التبرع مفتوحا للأعضاء وأصدقاء الجمعيات وللراغبين بدعم بنك الدم عبر توفير كميات منه للمحتاجين، وفق المعايير الطبية التي وضعتها الجهات الصحية المعنية، وستبدأ الحملة في السادسة مساء بمقر جمعية ‘’وعد’’ في المحرق حتى العاشرة مساء، حيث سيتم توفير طاقم طبي وصحي .
وتنطلق الفعاليات الرئيسية، صبيحة الجمعة المقبل، بفعالية شبابية لشباب الجمعيات السياسية الثلاث والجمعيات الشبابية الديمقراطية، في خطوة تسجل العمل المشترك بين الجمعيات الوطنية والديمقراطية عبر تقديم برنامج شبابي، إحياء للذكرى الرابعة والأربعين لانتفاضة مارس المجيدة.
وقد خصصت الفترة الصباحية للأنشطة الاجتماعية الشبابية، وتقديم أنشطة تبرز انتفاضة مارس والأهداف التي انطلقت من أجلها بالإضافة إلى عدد من الفقرات الاجتماعية والثقافية والترفيهية التي سيقدمها الشباب من أعضاء الجمعيات الثلاث، وتنطلق الفعاليات المسائية عند السابعة بافتتاح معرض المقتنيات التي قام بها المعتقلون السياسيون في تلك الحقبة، وذلك بافتتاح معرض الفن التشكيلي حيث يعرض عدد من الفنانين البحرينيين الذين عايشوا تلك المرحلة عددا من اللوحات الفنية التي تجسد تلك المرحلة بالإضافة إلى عرض عدد من اللوحات الفنية التي تجسد معاناة المواطنين.
وينطلق الحفل الرئيسي عند الثامنة من مساء الجمعة، ويتضمن كلمة للجمعيات السياسية الثلاث في خطاب واحد يجسد تلاحم التيار الوطني والديمقراطي، كما يتضمن الحفل، عدة فقرات فنية وأغان يقدمها عدد من الفنانين البحرينيين الأعضاء في الجمعيات وأصدقاؤهم، حيث سيقدمون القديم والجديد الذي أعد خصيصا للذكرى الرابعة والأربعين لانتفاضة مارس المجيدة .
كما يتضمن الحفل فقرات شعرية يقدمها عدد من الشعراء البحرينيين وشهادات لعدد ممن حضروا وشاركوا في الانتفاضة المجيدة.
يذكر أن جميع فعاليات الاحتفال ستقام في فرع جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) في المحرق، وستكون الدعوة عامة لجميع الراغبين في المشاركة والحضور لفعاليات الاحتفال بذكرى انتفاضة مارس

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro