جمعية العمل الوطني الديمقراطي - وعد - الجمعيات السياسية تدعم جمعية سواق سيارات الأجرة

English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعيات السياسية تدعم جمعية سواق سيارات الأجرة
القسم : الأخبار

| |
2007-04-11 23:17:03


  
يتعرض سواق سيارات الأجرة إلى الكثير من المعاناة نتيجةً لعدم تعامل الجهات المعنية معهم بإنصاف فيما يخص التسهيلات التي من المفترض أن تقدمها لهم هذه الجهات لمساعدتهم على كسب الرزق. هذه المعاناة تكمن في استبعادهم المستمر من إعطائهم الفرصة في المشاركة في نقل الجمهور والضيوف أثناء قيام سباق "الفورملا ون" من خلال عدم موافقة إدارة المرور على ذلك بالرغم من موافقة إدارة حلبة البحرين حيث الاتفاق معهم مجدٍ أكثر من حيث التكلفة، بدلاً عن ذلك يتم استخدام الشركات الخاصة من داخل وخارج المملكة، أضف إلى ذلك منعهم من النقل البري عبر جسر الملك فهد، سحب ملكية سيارات النقل العام وعدم إشراكهم في التأمينات الاجتماعية.

بناءً على ما تقدم تعرب الجمعيات الموقعة على هذا البيان عن دعمها اللامحدود وتضامنها مع جمعية سواق سيارات الأجرة في مطالبها العادلة وبالأخص المشاركة في فعاليات "الفورملا ون"، علماً بأنها تضم تحت مظلتها ألف وستمائة (1600) سائق،  وفي أن يكون لها دور في الفعاليات المحلية والدولية المقامة في المملكة أسوةً بمختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى التي تنتعش أعمالها في مثل هذه المناسبات. وتدعو وزارة الداخلية إلى إزالة كل المعوقات التي تقف في طريق تحقيقهم لمطالبهم العادلة ليتسنى لهم وعائلاتهم العيش الكريم.   

كما تدعو الجمعيات السياسية الكتل النيابية إلى تبني قضايا هذه الشريحة من المواطنين بإعادة النظر في القانون المنظم لمهنة سياقة سيارات الأجرة والنقل العام وتعديله بما يتوافق والارتقاء بهذه المهنة وصون مصالحهم.
    الجمعيات الموقعة:   1.     المنبر الديمقراطي التقدمي   2.     العمل الوطني الديمقراطي   3.     الوفاق الوطني الإسلامي   4.     الوسط العربي الإسلامي   5.     التجمع القومي الديمقراطي   6.     العمل الإسلامي  

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro