English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الصفار: سنطعن في قرار «التنمية»
القسم : الأخبار

| |
2008-12-27 14:32:16


التمريض البحرينية» تدشن اليوم «الشارات السود »


أكدت رئيس جمعية التمريض البحرينية رولا الصفار أن الجمعية ستدشن اليوم «الشارات السود للمرضين، مشيرة إلى أن بيان جمعية التنمية الاجتماعية بإحالة الإدارة للنيابة إنما هو ترهيب للمرضين لعدم المجيء للجمعية». وقالت الصفار: «في الوقت الذي قامت به الجمعية بطريقة مسالمة بالجلوس على طاولة الحوار مع الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية خالد إسحق، ومدير إدارة المنظمات الأهلية نجوى جناحي، يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، نستغرب من الخطوات الهجومية واللغة التي تخاطبنا بها وزارة التنمية. لقد ذهبنا بأنفسنا للتحدث معهم ومعرفة أخطاء جمعية التمريض، فالانتخابات قامت كما هو متفق عليه، بحضور جمعية الشفافية، وحقوق الإنسان في اليوم المتفق عليه. في الوقت ذاته بعثنا لهم الملف المالي الموثق من شركة معروفة للتدقيق الحسابي».
وتابعت «المضحك في الأمر أنه في 20 ديسمبر الحالي، خرج قرار بتعيين المدير المنتدب الذي انتهت مدة صلاحيته نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وجلسنا على طاولة الحوار في 23 ديسمبر، واليوم يقدمون بياناً يوضح أننا نعرقل الانتخابات في الجمعية بعدم حضور المدير المنتدب الذي لم يعين بعد».
ونوهت الصفار إلى «أنها خطوات متسرعة من الوزارة التي من المفترض أن تساند جمعيات المجتمع المدني. هذه طريقة لإرهاب الممرضات لعدم القدوم للجمعية لتدشين الإشارات السود. وسنطعن في قرار الجمعية.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro