English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

رسالة من الملتقى العربي الدولي لحق العودة, إلى سوريا
القسم : الأخبار

| |
2008-11-28 02:06:02



رسالة من الملتقى العربي الدولي لحق العودة
إلى سوريا،
 
إن المشاركين في الملتقى العربي الدولي لحق العودة إذ يجددون التأكيد على أن حق العودة هو جزء لا يتجزأ من حق الأمة في حريتها واستقلالها وتحرير أرضها، فإنهم يجددون دعمهم لمواقف سوريا الوطنية والقومية والتحررية ولصمود شعبها بقيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد بوجه كل الضغوط والتهديدات والاعتداءات التي كان آخرها الغارة العسكرية الأميركية المدانة على الأراضي السورية.
وفي هذا السياق يؤكد المشاركون أيضاً على ضرورة تحرير الجولان المحتل بكل الوسائل المتاحة، ويحيون صمود أهالي الجولان المستمر، فيما يوجهون الدعوة إلى أبناء الأمة وأحرار العالم إلى التحرك الفعال لدعم حق سوريا في تحرير أراضيها المحتلة في إطار حق الأمة بأسرها في تحرير أراضيها المحتلة وصون استقلالها وحماية أمنها القومي.
كما يرى المشاركون في احتضان دمشق لملتقاهم العربي تأكيداً على ثبات سوريا، شعباً وقيادة ورئيساً، في سياستها القائمة على الدفاع عن حقوق الأمة ومصالحها وثوابتها القومية.
والمشاركون وهم يختمون أعمال ملتقاهم يتوجهون بالشكر الوافر إلى الرئيس الدكتور بشار الأسد والقيادة السورية والى الشعب السوري، على توفير كل مستلزمات إنجاح الملتقى ولتأمين أفضل الظروف لكي يوصل الملتقى رسالته إلى كل أبناء الأمة وأحرار العالم.
 دمشق 24/11/2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro