English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تصريح صحفي: طلب السلطة تأجيل بحث تقرير جولدستون انهزامي ويسيء لنضال شعبنا
القسم : الأخبار

| |
2009-10-03 10:52:47


رام الله: وصف ناطق باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين طلب السفير الفلسطيني تأجيل بحث تقرير جولدستون حول جرائم حرب الاحتلال في قطاع غزة بمجلس حقوق الإنسان المنعقد لهذا الغرض في مدينة جنيف السويسرية, بأنه تصرف غير مسؤول وانهزامي و ينطوي على إساءة بالغة لنضال شعبنا و لكل من ساهم ويساهم في دعم هذا النضال وكشف حقيقة الاحتلال وانتهاكاته المنهجية والمنظمة لحقوق الإنسان الفلسطيني.
و اعتبر الناطق بأن هذا السلوك الذي يثير الريبة يعتبر وصفة لتقويض أداة رئيسية من أدوات النضال الفلسطيني ولإطلاق يد الاحتلال وجيشه في التنكيل بشعبنا وإعمال المجازر به دون حساب , ولا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال.
ورأى الناطق في سوق بعض التبريرات الساذجة والمضللة كالبحث عن الإجماع الذي لا داعي له, أو التأثير السلبي على ما يسمى بعملية السلام والمفاوضات, هو مثال صارخ على مدى الإذعان والاستسلام للاملاءات الأمريكية والإسرائيلية وفقدان الإرادة, والاستهتار بدماء وكرامة وحقوق أبناء الشعب الفلسطيني..
وطالب الناطق قوى شعبنا الوطنية والإسلامية ومؤسساته الشعبية بإدانة هذا التصرف ومطالبة القيادة الفلسطينية واللجنة التنفيذية الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية لمحاسبة من يقف وراء هذا السلوك المشبوه الذي لم يخدم سوى الاحتلال و مخططاته, ونشر كافة الحقائق المحيطة بهذا الموقف للرأي العام الفلسطيني..
المكتب الصحفي - 2/10/2009

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro