English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

سلطتا غزة ورام الله تجاوزتا الخطوط الحمراء في التطاول على الحريات والتعددية والعلاقات الوطنية
القسم : الأخبار

| |
2008-08-02 17:24:32


أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن سلطتي غزة ورام الله قد تجاوزتا الخطوط الحمراء في التطاول على الحريات العامة والتعددية السياسية والعلاقات الوطنية الفلسطينية.
وقالت الجبهة في تصريح صحفي صادر عنها تعقيباً على الاعتقالات التي تمت ليلة أمس في صفوف قيادات وكوادر أعضاء حركة فتح في قطاع غزة، وما سبقها من اعتقالات أخرى في صفوفهم، وكذلك الاعتقالات التي طالت قيادات وكوادر وأعضاء حركة حماس بالضفة الغربية خاصة في منطقتي نابلس والخليل قالت " إن هذه الاعتقالات تؤكد أن سلطتي غزة ورام الله قد تجاوزتا الخطوط الحمراء في التطاول على الحريات العامة والتعددية السياسية والعلاقات الوطنية الفلسطينية، إن عمليات الاستنكار والشجب والإدانة باتت غير مجدية في علاج هكذا وضع، مما يستدعي الخروج بمسيرات وفعاليات جماهيرية تعبر عن إدانتها ورفضها للاعتقالات السياسية".
وأضافت بالجبهة بأن هذه الإجراءات والممارسات لا تخدم سوى الاحتلال الإسرائيلي، وأنها ستحرف النضال الوطني الفلسطيني عن هدفه الحقيقي في مقاومة الاحتلال.
وشددت الجبهة في ختام بيانها على ضرورة التوقف الفوري عن هذه الممارسات المشينة والإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين بالضفة الغربية وقطاع غزة والعودة للحوار الوطني الشامل لإنهاء حالة الانقسام.
01-08-2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro