English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«وعد» المحرق تنظم ندوة «الحوار الوطني والإصلاح الديمقراطي»
القسم : الأخبار

| |
2009-08-31 09:53:20


تنظم جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) فرع المحرق ندوة بعنوان (الحوار الوطني والإصلاح الديمقراطي)، وذلك مساء اليوم الاثنين بعد صلاة التراويح في مقر الجمعية الكائن بعراد. وسيحاضر في الندوة عضو اللجنة المركزية والكاتب الصحافي علي صالح. وسيتطرق صالح في الندوة التي تقام ضمن فعاليات مهرجان (وعد) الرمضاني أسس الحوار الوطني الذي سبق أن دعت له الجمعيات السياسية، وسيستعرض الخطوات التي قامت بها الجمعيات في هذا المجال. كما ستتناول الندوة أيضاً متطلبات الإصلاح الديمقراطي الحقيقية في البلاد، وكيفية الدفع بالتجربة السياسية نحو آفاق أرحب.
وقال رئيس فرع (وعد) في المحرق جمال الحسن ''نهدف من خلال هذه الندوة إلى زيادة الوعي بأهمية الحوار المتواصل بين مكونات العملية السياسية في البحرين''. وأضاف ''شهدت البلاد عدة منعطفات تراجعت على إثرها مساحة العمل السياسي، وبالتالي لا بد من الجمعيات السياسية الفاعلة في المجتمع من جهة، ومراكز صنع القرار من جهة أخرى الجلوس على طاولة الحوار بغية الوصول إلى نقاط التقاء ننطلق منها إلى آفاق أرحب''.
ولفت الحسن إلى أن ''الحوار على أسس المواطنة بالتأكيد سيصب في اتجاه المزيد من الإصلاحات السياسية المؤدية بدورها إلى ترسيخ القيم الديمقراطية القائمة على العدالة والمساواة في المجتمع''.

الوقت - 31 أغسطس 2009

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro