English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الشعبية تدين اقتحام قوات الاحتلال سفينة الحرية الإيرلندية راشيل كوري
القسم : الأخبار

| |
2010-06-06 08:10:34


دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اقتحام قوات جيش الاحتلال لسفينة الحرية الإيرلندية " راشيل كوري" في عرض البحر وهي متجهة في مهمتها الإنسانية وعلى متنها شخصيات دولية نحو القطاع لكسر الحصار الوحشي الذي حوّل مليون ونصف المليون فلسطيني إلى أسرى في وطنهم دون ماء أو غذاء أو دواء.
ودعت الجبهة الأمم المتحدة ورئيسها ومؤسساتها ذات الصلة إلى تحمل مسئولياتها في إدانة ومعاقبة الاحتلال وقادته على مواصلته وإيغاله في عمليات الإرهاب والقرصنة وانتهاكاته للقانون الدولي والإنساني وتنكيله بالشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده داخل الوطن وخارجه، ومواصلة احتلاله ونهبه للأراضي الفلسطينية والعربية.
واعتبرت الجبهة بأن ما قام ويقوم به جيش الاحتلال في عرض البحر بحق المدنيين العزل من المتضامنين الدوليين ما هو سوى نموذج بسيط وصغير لما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني يومياً في قطاع غزة والضفة ومناطق الـ 48 وفي مناطق الشتات من انتهاكات وجرائم ومجازر لم تكن آخرها مجازر صبرا وشاتيلا ومجزرة جنين ومحرقة غزة.
ودعت الجبهة الولايات المتحدة ورئيسها للكف عن خداع الشعوب العربية والإسلامية، والتوقف عن الدعم الأعمى واللامحدود لدولة الاحتلال، التي ما كانت لتصل حدود ما بعد الوقاحة والصلف والغطرسة والإجرام لولا هذا الدعم الدبلوماسي والاقتصادي والعسكري الذي يضعها في نفس موقف الاحتلال وإرهابه وجرائمه بحق الأرض والإنسان.
المكتب الصحفي   5/6/2010

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro