English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مركزية وعد تنتخب عبدالحميد مراد رئيساً لها وتجدد لـ إبراهيم شريف أميناً عاما
القسم : الأخبار

| |
2010-07-05 12:44:10


Abdul Hameed Murad.jpgجددت اللجنة المركزية لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) إنتخاب إبراهيم شريف السيد أميناً عاماً لها لسنتين قادمتين، كما فاز عبدالحميد مراد برئاسة اللجنة المركزية لنفس الفترة، فيما تم انتخاب عبدالله جناحي نائباً لرئيس اللجنة المركزية وعبدالله ملك مقرراً لمكتب اللجنة المركزية وقدسية جابر منسقة المكتب.
ودعا شريف في مداخلة له بعد إنتخابه مباشرة إلى تحديد فترة زمنية لمنصب الأمين العام مؤكداً أنه في الوقت الذي يتشرفEbrahim_2009_02.jpg بالتجديد له أميناً عاماً، إلا أنه أبدى رغبته بأن تكون هذه الدورة هي الدورة الأخيرة له كأمين عام، مذكراً بما أقدم عليه المناضل عبدالرحمن النعيمي الذي رفض التجديد له في العام 2005.
من جهته قال مراد أن الأمتين العربية والإسلامية فقدت واحداً من مجاهديها ومناضليها وإعلامها الكبار وهو العلامة آية الله السيد محمد حسين فضل الله، الذي قدم جهده وفكره في خدمة قضايا أمته والوقوف بثبات مع المقاومة اللبنانية والفلسطينية، ناهيك عن دوره المهم في تعزيز الوحدة الوطنية الداخلبة في لبنان، ومبادراته المستمرة في التقريب بين المذاهب الإسلامية.
إلى ذلك انتخبت اللجنة المركزية عشرة من أعضائها لعضوية المكتب السياسي للدورة الإنتخابية الجديدة، من بينهم ولأول مرة 4 نساء.
         صباح سيادي
         زينب الدرازي
         نورة المرزوقي
         عائشة غلوم
         رضي الموسوي
         سامي سيادي
         أحمد مكي
         يوسف الخاجة
         سرحان سرحان
         علي سرحان
ومن المزمع أن يعقد المكتب السياسي أجتماعاً خلال الأيام القادمة لتوزيع المناصب بين أعضائه.
كما أنتخبت مركزية وعد لجنة الرقابة المركزية برئاسة حافظ علي حافظ، وعضوية كل من أحمد قاسم، د. خليل مطر، نوال زباري، د. نبيل تمام، توفيق الحمر و ميرزا  سعيد.
اللجنة المركزية
5 يوليو 2010م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro