English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

أبو أحمد فؤاد: على الهيئات والمؤسسات والفصائل جميعاً اتخاذ قرار برفض العودة للمفاوضات المباشرة
القسم : الأخبار

| |
2010-07-21 09:42:26


abuAhmed Fuad.jpgقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد  تعقيباً على تصريحات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" إن المراهنة على الوعود الأمريكية للانتقال إلى المفاوضات المباشرة مراهنة ضارة وخاسرة فالمفاوضات المباشرة وغير المباشرة كانت نتائجها سلبية تماما وشكلت غطاء لاستمرار العدو ببناء المستوطنات ومصادرة الأراضي، وهدم البيوت، واستمرار الحصار على غزة، وهذه الحقائق تفرض على كل من راهن على الوعود الأمريكية أن يحسم مواقفه باتجاه وقف المفاوضات بأشكالها المباشرة وغير المباشرة.
وأضاف قائلاً: من خلال تصريحات الرئيس أبو مازن الأخيرة يتضح أنه ينتظر موقف اللجنة العربية التي اتخذت القرار السابق بالمفاوضات غير المباشرة، داعياً أولاً إلى اتخاذ قرار فلسطيني من الهيئات والمؤسسات والفصائل جميعا برفض العودة للمفاوضات المباشرة للحيثيات المعروفة ثم إبلاغ ذلك للجنة العربية وليس العكس .
وأشار إلى أن  البعض الآن يتحدث عن الدعوة لاجتماع للمجلس المركزي مؤكداً على  أن عقد الاجتماع بعد قرار اللجنة العربية سيكون شكلي وللعلم والاطلاع ،أو للتنفيذ وليس التقرير ...
وفي ختام تصريحه قال : إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين نحذر من الاستمرار في سياسة التنازلات والتفرد باتخاذ القرار، وندعو إلى أعطاء الأولوية لمعالجة الوضع الداخلي الفلسطيني، باتجاه استعادة الوحدة الوطنية.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro