English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

النعيمي يخضع لعملية جراحية حرجة
القسم : الأخبار

| |
2007-05-29 19:33:00


 

 

   

الأطباء يفيدون بامتداد الالتهاب للدم

النعيمي يخضع لعملية جراحية حرجة

 

أخضع الرمز الوطني عبد الرحمن النعيمي بعد ظهر اليوم لعملية حرجة لإستئصال البنكرياس الذي تعرض لإلتهاب حاد في مطلع أبريل الماضي.

وقال الناطق الإعلامي باسم جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" رضي الموسوي "أن الفريق الطبي الذي يشرف على علاج النعيمي أشار أن العملية الجراحية تعد من العمليات الحرجة وأن النعيمي أخضع لها نظرا لتداعيات وضعه الصحي وانتشار الالتهاب إلى الدم الأمر الذي فرض ضرورة التدخل الجراحي، واستمرت العملية أربع ساعات ونصف الساعة".

وأضاف الموسوي "أن اجتماعا عقد مطلع الأسبوع الجاري ضم الفريق الطبي للنعيمي وعائلته ووفدا من جمعية (وعد) مكون من الأمين العام للجمعية إبراهيم شريف وعضو اللجنة المركزية عبد النبي العكري والناطق الإعلامي رضي الموسوي".

ولفت "أن الأطباء أفادوا بأن الحالة التي يمر بها النعيمي تعتبر حرجة جدا خاصة بعد تحول التهاب البنكرياس من كيميائي إلى بكتيري مما قد يفرض المعالجة عبر عملية جراحية لاستئصال البنكرياس، ونصحوا بعدم زيارة المريض في ظل هذا الوضع الحرج".

وثمن الموسوي المواقف المتعاطفة والمتضامنة مع النعيمي من قبل المسئولين بالدولة والقوى السياسية والشخصيات الوطنية وأعضاء وأصدقاء جمعية وعد والمواطنين الذين حرصوا على متابعة الوضع الصحي للنعيمي".

ودعا جميع أعضاء وأصدقاء الجمعية إلى المزيد من التلاحم والوحدة لمواجهة الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها الرمز الوطني  عبد الرحمن النعيمي وترجمة التعاطف معه إلى المزيد من العمل الوطني الجاد الذي يناضل من أجله النعيمي من اجل الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان.

 

 

29 مايو 2007م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro