English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تصريح صحفي حول الاعتصام قرب السفارة المصرية غد الجمعة
القسم : الأخبار

| |
2011-02-03 17:51:26


قال الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) السيد إبراهيم شريف أن الجمعيات السياسية قدمت خلال الأيام الماضية إخطارين لإقامة اعتصام تضامني مع الشعب المصري بالقرب من السفارة المصرية في البحرين. وقد رفضت وزارة الداخلية طلب الجمعيات السياسية دون أن تبدي أسباب مقنعة رغم أن القانون يبيح التجمع والاعتصام والتظاهر بمجرد تقديم إخطار بذلك. لذلك قررت الجمعيات السياسية، دعما لشعب مصر البطل في نضاله من أجل الحرية والكرامة ودفاعا عن حقه في الاحتجاج السلمي، إقامة الاعتصام التضامني الساعة الرابعة من مساء غد الجمعة بالقرب من السفارة المصرية بالماحوز.
 
وأهاب الأمين العام بالمواطنين والمقيمين خاصة من أشقائنا المصريين المشاركة في الاعتصام السلمي وكافة أعمال التضامن الأخرى للتعبير عن الموقف العربي الواحد الداعم للإصلاح والتغيير، وعدم ترك الشعب المصري وحيدا في معركة الحرية والكرامة التي ستحدد مصير الأمة جمعاء بسبب ما تحمله مصر العربية من ثقل سياسي وتاريخي وعسكري وبشري.
 
وأضاف الأمين العام لوعد أن موقف الشعب البحريني متضامن بالكامل مع الشعب المصري الذي خرج عن بكرة أبيه ليستعيد حقه في اختيار قياداته السياسية ويطالب برحيل نظام مبارك الفاسد وإقامة حكم ديمقراطي حقيقي يضع مصر على طريق الحرية والإصلاح والتقدم، وأن تصريحات المسؤولين ورئيس مجلس النواب لا تعبر مع الأسف الشديد عن مشاعر الشعب البحريني المؤيدة لمطالب الشعب المصري ولا تعكس المطالب المشروعة للإصلاح التي  في أرجاء الوطن العربي. 
  
جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)
3 فبراير 2011
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro