English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد والشباب الديمقراطي يفتتحون مخيمهما في 10 فبراير الجاري
القسم : الأخبار

| |
2011-02-03 16:39:35


تفتتح جمعيتي العمل الوطني الديمقراطي "وعد" وجمعية الشباب الديمقراطي البحريني مخيمهما الربيعي السنوي العاشر وذلك يوم الخميس العاشر من فبراير في منطقة التخييم بالصخير حيث يمتد المخيم حتى 18 فبراير 2011.

من جانبه قال رئيس البرنامج الشبابي للمخيم أحمد عبد الأمير أن باب التسجيل للمخيم سيستمر مفتوحا حتى يوم الأربعاء 9 فبراير، داعيا الشباب والناشئة من الجنسين من أعضاء وأصدقاء تنظيمي وعد والشباب الديمقراطي وعموم الشباب البحريني وناشئته للمشاركة في المخيم الذي من المقرر أن يحمل اسم فقيد الجمعيتين الشاب علي السعيد.
 
وأشار عبد الأمير إلى أن برنامج المخيم مجموعة متنوعة من الدورات المتمثلة في دورة حل المشكلات والإسعافات الأولية ودورة القيادة وكذلك دورة في المهارات الكشفية، كما أنه من المقرر أن يتضمن برنامج المخيم مجموعة من الورش التدريبية في مجال التصوير وإخراج الأفلام فضلا عن ورش في مهارات العرض والإلقاء وكذلك التدريب على كتابة المقالات والرسم وكذلك غناء الأناشيد الوطنية، وورشة التمثيل.
 
ولفت عبد الأمير في ختام تصريحه إلى أن برنامج المخيم سيتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والزيارات للأماكن الأثرية في مملكة البحرين، وكذلك المسابقات بين طلائع المخيم، إذ أن المجموعات الشبابية التي ستشارك في المخيم الربيعي المقبل، سيتم تقسيمها وفق نظام الطلائع، حيث من المقرر أن تتنافس هذه الطلائع في إنتاج الأفلام والتمثيل وإصدار نشرات داخلية للمخيم إذ سيتم استعراض النتائج في الحفل الختامي للمخيم.
 
يشار إلى أن جمعيتي العمل الوطني الديمقراطي "وعد" كانتا قد أعلنتا عن فتح باب التسجيل في 25 يناير الماضي عبر الموقع الإلكتروني لجمعية الشباب الديمقراطيwww.bdys.org  وكذلك عن طريق الاتصال على هاتف 17722000.   
  
جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" 
3 فبراير 2011م
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro