English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعيات السياسية تطالب المعلمين والطلبة بالحفاظ على انتظام الدراسة
القسم : الأخبار

| |
2011-03-03 12:45:36


طالبت الجمعيات السياسية جميع الإخوة المعلمين والأبناء والبنات الطلبة والطالبات بضرورة انتظام الجو الدراسي العام في مدارس البحرين وابعادها عن الجو السياسي الساخن الحالي الذي تمر به البلاد وذلك حفاظا على أمن وأمان ومصالح ابنائنا الطلبة وضمان مستقبلهم الاكاديمي، ومن اجل ابعاد مدارسنا عن اي استغلال طائفي، مؤكدة على أن المطالب الوطنية هي مطالب سياسية وليست طائفية.
وناشدت الجمعيات السياسية (الوفاق، وعد، المنبر التقدمي، أمل، التجمع القومي، التجمع الوطني، الإخاء) في بيانها جميع المعلمين الافاضل وأولياء الأمور المنتمين لشتى التوجهات الفكرية والسياسية بضرورة أبعاد الاختلافات السياسية عن الجو الاكاديمي الدراسي في المدارس والتركيز بشكل اهم على تقديم المادة العلمية والتربوية الى ابنائنا الطلبة في افضل صورها.
كما ناشدت الجمعيات كافة المعلمين والمعلمات والعاملين في الحقل التربوي النأي بالخلافات السياسية عن غرف واروقة المعلمين والتي قد تؤدي الى تفجر الخلافات بين الاخوان والاخوات من المعلمين في المدرسة الواحدة والتي قد تؤدي كذلك الى افساد الجو الوطني المليئ بالمحبة والاخوة بين ابناء الوطن الواحد.
وأكدت الجمعيات السياسية في بيانها على اننا في الجمعيات قلوبنا على جميع ابنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات من جميع البحرينيين ويؤلمنا ان يتضرر احد منهم نفسيا او جسديا او تعليميا.
ودعت الجمعيات وزارة التربية والتعليم ومن خلفها من الجهات الرسمية إزالة كافة أشكال التوتر التي تسببها بعض الإجراءات الرسمية من قبيل معاقبة الأساتذة والتلاميذ الذين أضربوا تأييداً للمطالب المشروعة وابقاء المتطوعين كواقع تهديد للمدرسين الذين أضربوا، وندعوا الوزارة لاعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل 14 فبراير 2011.
وذكرت الجمعيات السياسية على ان الفرصة متاحة لأبنائنا الطلبة في المشاركة في المسيرات والاعتصامات وسائر الانشطة المطلبية بعد الدوام الرسمي.
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro