English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مناشدة عاجلة للافراج عن السيد/ ابراهيم شريف أمين عام جمعية وعد وكافة المعتقلين
القسم : الأخبار

| |
2011-03-23 08:11:43


في اعقاب التظاهرات والاحتجاجات الشعبية التي شهدتها البحرين مؤخرا والتي جرى قمعها بالقوة من قبل قوات الامن والشرطة ما اسفر عن مقتل واصابة العديد من المواطنين، شنت قوى الامن البحرينية حملة اعتقالات واسعة ضد الناشطين السياسيين وطالت شخصيات سياسية عرفت بنزاهتها وتاريخها النضالي المشرف. من بين هؤلاء السيد/ ابراهيم شريف الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" وشخصيات اخرى. 
ان العنف وعمليات القمع والاعتقالات لن تؤدي الى نتيجة وستزيد من التوتر والاحتقان في البلاد. ان الازمة الحالية التي تمر بها البلاد لن يتم حلها الا عن طريق الحوار واستكمال المسيرة الاصلاحية والعمل بالميثاق الوطني الذي جرى الاتفاق عليه منذ نحو عقد من الزمن.
ان منظمة حقوق الانسان الاهوازية (اهرو) اذ تستنكر بشدة حملة الاعتقالات والملاحقات الاخيرة في البحرين، تطالب السلطات البحرينية بالافراج الفوري عن المناضل ابراهيم شريف الأمين العام لجمعية "وعد" المؤمن بعروبة البحرين واستقلالها وسيادتها، وجميع السجناء والمعتقلين السياسيين وتناشد كافة المنظمات والجمعيات الدولية المعنية بحقوق الانسان وعلى رأسها منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس واتش، الضغط على الحكومة البحرينية من اجل اطلاق سراح المناضل ابراهيم شريف وجميع المعتقلين ومطالبتها العمل بتعهداتها والتزامتها وفقا للمواثيق والمعاهدات الدولية فيما يتعلق بحرية الرأي والتعبير واحترام حقوق السجناء وضمان سلامة المعتقلين.
 
منظمة حقوق الإنسان الأهوازية
23 اذار ( مارس) 2011

 
 
 
 
 

 

 إكتب تعليقك 

 
البريد الإلكتروني: * الإسم *
التعليق: *
 
 
 
 
 

Developed by:
Bab-alBahrain.com

جميع الحقوق محفوظه © 2012
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro