English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد ترحب بالإفراج عن الكادر الطبي
القسم : بيانات

| |
2011-09-08 01:42:22


رحبت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" بالقرار الذي اتخذته اليوم محكمة السلامة الوطنية (الطوارئ) والقاضي بالإفراج عن أعضاء الطاقم الطبي الذين مثلوا اليوم الأربعاء أمام المحكمة المذكورة.

وقالت الجمعية في بيان صحافي ان خطوة الإفراج عن الطاقم الطبي يشكل خطوة مهمة على طريق الانفراج الأمني والسياسي وإعادة الأمور إلى طبيعتها، معتبرة ان أي خطوة في طريق الانفراج هي مهمة ويمكن لها ان تسهم في تعزيز الاستقرار والأمن في البلاد.

ودعت جمعية وعد السلطات المعنية سرعة الإفراج عن باقي أعضاء الطاقم الطبي الذين لم يقدموا للمحاكمة بعد، وباقي المعتقلين السياسيين الذين لا يزالون في السجون وفي مقدمتهم الأمين العام لجمعية وعد الأخ ابراهيم شريف السيد الذي يقبع ومجموعة من المعتقلين في سجن القرين العسكري، وإلغاء المحاكمات من اجل خلق وقائع جديدة على الأرض تصب في خدمة المصلحة العامة للبلاد.

ولفتت جمعية وعد إلى أهمية تحقيق الانفراج الأمني والسياسي في البحرين بما يسهم في لجم التوتر الاجتماعي والسياسي الذي تعاني منه البلاد منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وختمت جمعية وعد بيانها بالتأكيد على الوحدة الوطنية بين مكونات المجتمع البحريني وضرورة الشروع في حوار وطني جاد بين الحكم والجمعيات السياسية يبنى على مبادرة سمو ولي العهد التي أعلن عنها سموه في الثاني عشر من مارس الماضي، وذلك من اجل الحريات العامة والديمقراطية الحقيقية والسلم الأهلي.

جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)

7 سبتمبر 2011م



 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro