English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تنظيم (وعد) ينتخب المنسق العام للأنتخابات النيابية والبلدية
القسم : الأخبار

| |
2010-01-25 17:48:16


عقدت اللجنة المركزية بتنظيم (وعد) دورتها الرابعة مساء يوم السبت الموافق 23 يناير 2010م، حيث تم انتخاب الأخ عبدالله جناحي، نائب رئيس اللجنة المركزية – منسقاً عاماً للجنة العليا للأنتخابات النيابية والبلدية لعام 2010م. 
صرح بذلك منسقة مكتب اللجنة المركزية الأخت  قدسية جابر وأضافت بأن اللجنة المركزية كلفت الأخ جناحي بعرض أسماء رؤساء الفرق التابعة للجنة العليا للأنتخابات على الاجتماع القادم للجنة المركزية لاعتمادها وذلك بعد التشاور مع المكتب السياسي ومكتب اللجنة المركزية. 
وأوضحت الأخت قدسية بأن اللجنة العليا للانتخابات مكلفة بالتخطيط والتحضير والإعداد لخوض (وعد) الانتخابات، والإشراف على العملية الانتخابية وحملاتها، واقتراح أسماء مرشحي التنظيم والدوائر التي سيتم المنافسة فيها وإعداد البرنامج الانتخابي النيابي والبلدي وتشكيل الفرق الانتخابية والحملات الإعلامية الدعائية والاسناد التقني والدعم والتمويل المالي والاستشارات القانونية، إضافاً  إلى التنسيق مع الحلفاء والأصدقاء والعمل على صنع التحالفات. 
واختتمت الأخت قدسية تصريحها بأن الاجتماع القادم من الدورة الحالية للجنة المركزية سوف يناقش صلاحيات ومسؤوليات كل فريق، إضافة إلى الأسس والثوابت الدستورية والسياسية التي على أساسها ستشارك (وعد) في الانتخابات، حيث ستكون هي المرجعية لمرشحي (وعد) وبرنامجهم الانتخابي. 
 
اللجنة المركزية
جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)
25  يناير 2010م
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro