English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الشباب الديمقراطي تنظم حفل التخرج السنوي اليوم
القسم : الأخبار

| |
2010-07-21 13:08:50


الديمقراطي:
قالت رئيسة لجنة حفل التخرج السنوي بجمعية الشباب الديمقراطي البحريني فاطمة السعد أن الجمعية ستعقد اليوم الخميس حفل التخرج السنوي لطلبة الجامعات والمدارس في وذلك جريا على عادتها السنوية في تكريم الخريجين من أعضاء وأصدقاء الجمعية.
وأكدت السعد على أن هذه الفعالية السنوية تأتي انطلاقا من اهتمام الجمعية بالطلبة لما يمثلونه من شريحة كبيرة من الشباب، فضلا لما لمثل هذه الفعاليات من دور فاعل في تحفيز الطلبة على الإبداع والتفوق.
وأشارت السعد إلى أن هذا الحفل يأتي في سياق البرنامج الصيفي السنوي الذي تنفذه الجمعية لصيف 2010، والذي يتضمن فعاليات ثقافية واجتماعية وفنية متنوعة إلى جانب الفعاليات الرياضية والترفيهية.
وقالت السعد أن لجان الجمعية تعكف في الوقت الحالي على تطبيق البرنامج الصيفي، مؤكدة على أن البرنامج يراعي احتياجات الشباب وهواياتهم وميولهم المختلفة.
وفي ختام تصريحها دعت السعد الشباب من الجنسين للمشاركة في فعاليات جمعيتها، مؤكدة على الدور الذي تلعبه مثل هذه الفعاليات في تنمية القدرات والمهارات لدى الشاب في مختلف الجوانب الفكرية والفنية وغيرها، داعية الشباب للتواصل مع الجمعية عبر موقعها الإلكتروني www.bdys.org.
يشار إلى أن جمعية الشباب الديمقراطي البحريني تعد من أوائل الجمعيات الشبابية المشهرة في مملكة البحرين، وتعد جمعية الشباب الديمقراطي منظمة شبابية ديمقراطية مستقلة ذات مهام وطنية تربوية اجتماعية تسهم في تعبئة وتوحيد طاقات الشباب البحريني.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro