English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«التجمع» يدين اعتقال أفراد المعارضة والتعدي على مقر «وعد»
القسم : الأخبار

| |
2011-03-19 08:10:41


أدان المكتب السياسي بالتجمع الوطني الديمقراطي في بيان له أمس الجمعة (18 مارس/ آذار 2011) اعتقال عددا من أفراد المعارضة الوطنية، مستنكراً التعدي على مقر جمعية وعد وحرقه.
وقال التجمع في بيانه أمس: «تابع المكتب السياسي بالتجمع بقلق بالغ ممارسات قوات الأمن البحرينية من خلال قيامها بمهاجمة منزل أمين عام جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) إبراهيم شريف السيد واعتقاله، وكذلك اعتقال أمين عام حركة حق حسن مشيمع وأمين عام حركة الوفاء الإسلامية عبدالوهاب حسين وعضو حركة حق عبدالجليل السنقيس والناشط حسن الحداد والشيخ سعيد النوري، لذلك يؤكد التجمع رفضه لهذه الاعتقالات ويطالب السلطة بتحديد مكان وجودهم ويحملها مسئولية سلامتهم الشخصية ويطالب بإطلاق سراحهم فوراً من دون قيد أو شرط».
وأكد التجمع أن اعتقال قيادات المعارضة لن يوقف عزيمة وإصرار جمعيات وحركات المعارضة من مواصلة مسيرة المطالبة بالإصلاحات الحقيقية التي تكون فيها السيادة للشعب وحده، لافتاً إلى أن فرض الخيار الأمني لن يحل المشكلة السياسية أو يوقف حركة الجماهير في التظاهر السلمي.
واستنكر التجمع قيام مجموعه ملثمة بحرق مقر جمعية "وعد"، مطالباً الأجهزة الأمنية بتحمل مسئوليتها بالتحقيق والقبض على الجناة وكذلك ضرورة تحمل هذه الأجهزة مسئوليتها في حماية الممتلكات العامة والخاصة
 
الوسط - 19 مارس 2011

 
 
 
 
 

 

 إكتب تعليقك 

 
البريد الإلكتروني: * الإسم *
التعليق: *
 
 
 
 
 

Developed by:
Bab-alBahrain.com

جميع الحقوق محفوظه © 2012
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro