English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«النقابات» يطالب بوقف تسريح العمالة الوطنية
القسم : الأخبار

| |
2011-03-31 08:20:25


ناشد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين القيادة البحرينية «وقف ما يحدث من تسريح واستغناء عن العمالة الوطنية على خلفية دعوة الاتحاد العام التي كانت دعوة من أجل حفظ السلم الأهلي وحماية المواطنين وخاصة حين كانت المخاطر على حياة الناس وسلامتهم أكبر».
وقال في بيان أمس: «لما شعر الاتحاد العام بتحسن الوضع بادر بنفسه وتواصل مع المسئولين وحصل على وعود من الشخصيات الكبيرة في الدولة بتسهيل مرور العاملين من وإلى مكان عملهم فبادر بالدعوة لعودة العمال إلى استئناف عملهم بشكل طبيعي».
وشدد الاتحاد العام على أن «وطنية عمال البحرين وولاءهم للوطن وجلالة الملك أمور لا يقبل الاتحاد المزايدة عليه بشأنها». وقال: «إن التاريخ شهد دائماً أن الاتحاد العام كان مثال التعاون والنصح والتواصل مع القيادة السياسية وعلى رأسها جلالة الملك».
وأكد الاتحاد العام أن القيادة «لا تقبل بالتأكيد ما يتم من عملية تخلص من كوادر العمالة الوطنية سواء المتخصصة منها أم التنفيذية في القطاعين العام والخاص وخاصة ما نشر عن الأصوات التي تنادي بوضع شركة كبيرة بحجم بابكو تحت إدارة شركة خارجية في الوقت الذي كانت الموارد البشرية في هذه الشركة وغيرها من الشركات من أكبر المديرين إلى أصغر العاملين هي أهم رصيد وطني لها مما حقق لها أفضل الإنجازات في تاريخها».
وختاما أكد الاتحاد العام أن «عاهل البلاد يمثل أمل عمال البحرين في هذه الأزمة لمواجهة أية إجراءات جزائية أو تعسفية في هذا الظرف الاستثنائي، إذ أكد عمال البحرين دائما في كل المراحل حرصهم على الوطن ومساندتهم للاقتصاد الوطني»
الوسط - 31 مارس 2011

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro