جمعية العمل الوطني الديمقراطي - وعد - المثل الأعلى

English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

المثل الأعلى
القسم : عام

| |
2007-04-18 13:51:43


هكذا تربينا على حب الوطن... كبرنا ونحن نسمع عن شخصيات كبار...ناضلوا في سبيل العدالة، المساواة، الحرية.... سمعنا عن شخصيات صنعوا التاريخ، و قدموا الغالي والنفيس في سبيل القضية، و الآ ن أقدم احد الشخصيات التي تعجز الكلمات عن وصفها.... أ حد الشخصيات التي غيرت مجرى التاريخ... أ حد الشخصيات التي رغم إنني لم  أ عرفها بشكل شخصي إلا أنني  أ عترف بأنها علمتني معنى حب الوطن، علمتني فن التشبث بالحق، علمتني معنى الصبر في وجه المحن، علمتني كيف أنني لا يجوز لي أن ابتعد عن قضية الإنسان، فأصبحت مثلي الأعلى.

أقدم لكم الجبل الصامد في وجه الريح، أقدم لكم الإيمان بالقضية، أقدم لكم معنى الإنسانية، أقدم مثال الوطنية، أقدم لكم و بكل فخر المهندس عبد الرحمن النعيمي، الذي وإن كان قد إ بتعد عنا بسبب مرضه إلا أن أ سمه مرتبط بالقضية، فلا يمكن أن ينفصلا.

أخاطبه، وأقول له:- ((إن تسمح لي أن أعتبر نفسي إ بنك)) يا أبي إنني أتمنى لك الشفاء العاجل، فأسرع وعد إلينا لكي تجدد الدماء في عروقنا، لكي تكون الشمعة التي تضيء دروبنا، لكي ترى الجيل الذي صنعته، و الذي طالما كنت مثله الأعلى، عد إلينا فضوئك أفضل من أن نلعن الظلام، و لكني أطمئنك فنحن حتى تعود سنظل في الأمام، لن نخاف فأنت الذي علمتنا أن الخوف ينكس الأعلام، سنظل نعمل حتى يتضح الأفق و نراك في الأمام، واسمح لي لأنني لن أشكرك..لان الشكر يأتي عندما ننهي العمل، و أنت مازلت تعمل، و ستظل كذلك، و اعذرني لأنني لم أوفي لك حقك، وذلك لأني لا استطيع.
 
مع تحياتي
غسان جاسم سرحان
18/4/2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro