English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

رئيس نقابةباس عبدالله حسين:يعلن الأتفاق مع إدارة الشركة في تعديل الحد الأدنى للأجور وتثبيت 100 موظف
القسم : الأخبار

| |
2007-08-13 10:58:14


 

النقابة تعلن الاتفاق مع إدارة الشركة

تعديل الحد الأدنى للأجور وتثبيت 100 موظف في «باس»

الوقت - خليل بوهزّاع:

أعلن رئيس نقابة عمّال شركة البحرين لخدمات المطار ''باس'' عبدالله حسين عن التوصل إلى عدد من الاتفاقات مع إدارة الشركة حول المطالب العمالية موضع التفاوض بين إدارة الشركة والنقابة.

وقال ''لقد تم تعديل رواتب العمال الذين تقل رواتبهم عن 200 دينار لتصل إلى 200 دينار كحد أدنى، على ألا تقل الزيادة عن 20 ديناراً، حيث تم صرف تلك الزيادة بأثر رجعي من شهر يوليو/تموز ,2006 كما تم تثبيت 100 من العمال والموظفين ذوي العقود المؤقتة الذين تم توظيفهم في العام 2005 و,2004 وذلك ابتداءً من شهر أغسطس/آب الجاري مع ضم مدة الخدمة السابقة.

وأوضح ''في ضوء اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المؤسسات المصرفية من أجل استثمار أموال نظام الادخار لموظفي وعمال الشركة، تم التوصل إلى اتفاق مع مصرف الشامل لإدارة تلك الأموال، وذلك بعد تقدم المصرف بأفضل عطاء''.

وأضاف حسين ''أما بالنسبة للزيادة العامة على الرواتب لجميع العاملين بالشركة، فالعمل ما زال قائم من خلال اللقاءات والاجتماعات لمتابعة الموضوع ومن خلال ما نلمسه من إيجابية نأمل الانتهاء من هذا الموضوع قريباً، كما أن العمل جار لتصحيح أوضاع من تبقى من العاملين بعقود مؤقتة وذلك لإتمام الإجراءات في القريب العاجل''.

ودعا رئيس النقابة موظفي وعمال الشركة غير المشتركين في برنامج الادخار إلى المبادرة بتسجيل أسمائهم، وذلك لما لهذا النظام من فائدة للعاملين.

وهنأ حسين العمال والموظفين الذين تم تعديل رواتبهم، وكذلك العاملين ذوي العقود المؤقتة الذين تم تثبيتهم والمشاركين في نظام الادخار، وأعرب عن تقديره للإدارة التنفيذية للشركة ''على الجهود التي بذلت من اجل الإسراع في تنفيذ ذلك (...) ونخص بالشكر الرئيس التنفيذي بالإنابة مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة سلمان المحميد وكل من ساهم في تحقيق هذه الانجازات للنقابة والشركة على حد سواء''.



صحيفة الوقت

13 اغسطس, 2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro