English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

جماعة إشعال الفتنة(( في الصميم ))
القسم : عام

| |
2007-12-31 17:39:49


 

 

سوف أبدأ مقال اليوم .. المخصص للرد على القراء الكرام .. بالرد على شخص عزيز وقاريء جيد لمقالاتي .. سابقاً في جريدتي الوسط والوقت وحالياً على هذا الموقع .. هذا القاريء أرسل لي سؤال بواسطة بريدي الإلكتروني , طالباً مني ( وملحاً ) في عدم ذكر إسمه .. وأنا نزولاً عند رغبته سوف أشير له بالأخ ( بو نايف ) مع أني نادر ما أكتم الأسرار .. مثل الحريم ما شاء الله عليهم ..

 

الأخ ( بو نايف ) يسألني عن رأيي في الأحداث الأخيرة التي حصلت في البحرين , وقد كان مستغرباً لعدم تعليقي عليها .. والله يا أخي بونايف أنا إنسان ( دائماً ) ما تكون لي قناعاتي الشخصية والتي لا يجبرني عليها أحد , والذي حصل منذ أيام لا يرضي الغريب ولا القريب وإذا كنت تتذكر فإني منذ مدة عام كامل .. في أيام الإنتخابات النيابية السابقة .. كنت قد حذرت من سطوة فريق السلطة ضد جمهور المواطنين , ولكن ( مثلما يقولون ) إبن عمك أصمخ ..

 

الموضوع هو في الأصل إختلافات في وجهة النظر .. ولكن تطورت الأمور من قبل أناس مستصلحين وظيفتهم النفخ في النار بواسطة بوق كبير .. النافخون في النار كثار ومنهم أبو منكر ونكير جاسم السعيدي ( حرامي الدجاج ) والنافخ في الكير محميد المحميد ( المرتشي في تقرير البندر ) وأبو الكبوس الكبير الذي يدير جريدة أخبار الخليج ( سيئة الصيت ) .. وهؤلاء النافخون في الكير لشعللة النار وتكبيرها هم يسترزقون من وراء ذلك الكثير والكثير ويثيرون الفتن بين المواطنين المتأصلين في هذه الأرض ..

 

يا أخي ( بونايف ) لو كانت السلطة المسئولة في البلد لم تتدخل بكل قوتها لتزوير الإنتخابات النيابية السابقة .. لكان الفائزون ( بكل جدارة وحسب عدد الأصوات ) عبدالرحمن النعيمي وإبراهيم شريف وسامي سيادي ومنيرة فخرو .. وهذه معلومات مؤكدة حسب عملية الفرز الموثقة .. ولكان الوضع تغير كثيراً وذلك لأن جمعية ( وعد ) سوف يكون لديها أصوات في المجلس النيابي وليس لديها أية حاجة في فرض وجودها على الساحة كلما حدث شيء بواسطة أناس آخرين لا ينتمون لجمعيتها .. كما هو حاصل الآن ..

 

هؤلاء الذين يسمونهم نواب ( في هذه الأيام ) والشعب لم يختارهم أبداً هم الذين يحركون السلطة ضد الشعب .. والآخرين الذين أمنوا العقاب ( أو المسائلة ) في تقرير البندر هم الذين يستفيدون من التحريض .. أما الإخوان في جمعية الوفاق فلقد شربوا مقلب دخولهم كأقلية في مجلس لا يهش ولا يكش ولا ينش وأصبحوا بين مطرقة الشارع وسندان الفخفخة في المجلس , مع أني كنت قد قدمت لهم نصيحة ( أثناء الإنتخابات الماضية ) بعدم دخول المجلس بأقل من 21 مقعد .. هم مع أنصارهم ..

 

 

للتواصل: ssaa214@gmail.com

 

مقال منشور في منتديات شعب البحرين 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro