English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

هروب نائب الرئيس التنفيذي لـ «طيران الخليج»
القسم : الأخبار

| |
2007-09-25 03:36:59


 

 

رحل بوثائق مهمة وأرسل استقالته إلكترونياً

 

 76147articles200.jpg

 

تلقت شركة طيران الخليج طعنة جديدة من أحد المسؤولين الأجانب الكبار الذي يعمل نائبا للرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في الشركة.

وقالت مصادر عليمة إن نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات (لي شيف) في «طيران الخليج»، قد هرب من الشركة بعد أن نظف مكتبه من جميع الوثائق المتعلقة بالشركة وتلك الموجودة في الحاسب الآلي المحمول الذي كان بحوزته، وبعث باستقالته من الشركة عبر البريد الإلكتروني بعد وصوله العاصمة البريطانية لندن. وأضافت ذات المصادر أن لي شيف برر استقالته من طيران الخليج بأن مجلس الإدارة يتدخل في عملية التوظيف، مشيرة إلى أن (شيف) أراد تحويل الشركة إلى مزرعة خاصة له ولأصدقائه الأجانب.

وقالت المصادر إن موظفي الشركة اكتشفوا عملية الهروب بعد أن وجدوا مكتب لي شيف مقفلا لفترة طويلة، ما أثار قلقهم، وحين كسروا باب المكتب وجدوا أن شيف قد قام بتنظيفه من آخر ورقة ووثيقة، فسارعوا إلى مقر إقامته في (الدبلومات رسيدينت) ليكتشفوا أن الرجل قد فر من البلاد تحسبا لأي مساءلات قانونية قد تطاله في القضية التي تنظرها النيابة العامة في الوقت الحالي.

ولفتت المصادر إلى أن موضوع الهرب يتعلق أيضا بشبهات تحوم حول لي شيف، ما جعله يفر بهذه الطريقة.

واستغربت المصادر ذاتها التصريح الصحافي الذي أدلى به يوم أمس الأول الرئيس التنفيذي بالوكالة في طيران الخليج بيجون ناف، والذي تقدم فيه بالشكر الجزيل لنائبه الفار.

 

  

صحيفة الوقت - رضي الموسوي

‏25 ‏سبتمبر, ‏2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro