English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

قوى المعارضة تدين حوادث الاعتداءات المشبوهة وتتمسك بحق التظاهر السلمي
القسم : الأخبار

| |
2013-02-25 13:58:44




أكدت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة على تمسكها بـ"اعلان مبادئ اللاعنف" كخيار استراتيجي للحراك المطلبي السلمي للمطالبة بالتحول نحو الديمقراطية، وما تضمنه من التأكيد على الحق الانساني بحرية التعبير والتجمع السلمي الرفض القاطع والغير متردد للعنف بكافة أنواعه واطرافه.
كما تابعت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة بقلق بالغ حوادث اطلاق الرصاص الحي في مناطق الدراز وعالي وإصابة شابين في بوري ودهس متعمد في قرية المالكية من قبل سيارات مدنية عرفت ارقامها ومن دون ان تقوم السلطات المختصة باي فعل للامساك بمن قام بهذه الجرائم الواضحة مما يؤكد الانطباعات الواضحة بالتغطية الرسمية على هذه الأعمال .
في ذات الوقت تتابع القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة الحوادث المشبوهة في الاعتداء على بعض اجهزه الصرافات الالية التابعة لعدد من البنوك، والمعارضة الوطنية الديمقراطية تعلن بشكل واضح ادانتها لهذه الاعمال ايا كانت الجهة التي تقف خلفها.
إن القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة تتوجس خيفة من محاولات تقف خلفها جهات متنفذة لجر الساحة إلى مزيد من دوامة العنف للقضاء على أي أمل في فرص لحل سياسي شامل وجاد بحقق التحول الديمقراطي في البحرين.
إن القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة تتمسك بحقها في التظاهر والاعتصام الدائم سلميا وتدعو جماهيرها لهذا الخيار والمشاركة في جميع الفعاليات السلمية وتطالب المجتمع الدولي بموقف واضح من حماية حرية التعبير والتظاهر السلمي ووقف عنف الدولة الرسمي.

 

 

24 فبراير 2013
القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة:
جمعية الوفاق الوطني الإسلامية
جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"
جمعية التجمع القومي الديمقراطي
جمعية التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي
جمعية الإخاء الوطني

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro