English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

جمعية المعلمين: ماضون نحو تحقيق المطالب
القسم : الأخبار

| |
2007-10-05 06:27:05


 

جمعية المعلمين: ماضون نحو تحقيق المطالب

   

أكدت جمعية المعلمين البحرينية أن المعلّمين ماضون في مسيرتهم باتجاه تحقيق مطالبهم وأنهم مصرّون على مطالبهم بأسلوب واضح في أهدافه، مشيرة إلى أن ما أنجز كان نتيجة لجهدهم.

وقالت الجمعية في بيان أصدرته بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام ‘’لقد تمكنّا كمعلّمين أن نقول للمجتمع بأسره نحن هنا أعزّةً كراماً مقتدرين وأن كل قوى الوطن الخيّرة معنا، وأننا طالبنا ونطالب بحقوقنا بكل الوسائل والأساليب المشروعة ليس من أجل الكسب المادي الضيق فقط كما يحلو للبعض أن يصوّرنا ولكن من أجل نهضة تنموية حقيقية تقوم على التعليم الجيد الذي لا يمكن الوصول إليه بدون تعديل أوضاع المعلّمين والاستجابة لمطالبهم.

وتابع البيان ‘’إن وزارة التربية والتعليم التي أملنا ونأمل أن تتراجع عن مواقفها المعادية للمعلّمين الرّافضة لمطالبهم التي لا تعبّر عن احترامها الذي تدّعيه نحوهم فإنها ما زالت تمارس ذات الأساليب الصدئة، فلم تفلح في تضليل المعلمين أو إخافتهم بل تخبّطت تخبطاً لا مثيل له وكشفت عن وجهها الحقيقي الذي لم تتمكّن من إخفائه بالاحتفالات الركيكة التي ادّعتها تكريماً للمعلّمين فزادت طينتها بللاً’’.

في يوم المعلم تتوجه جمعية المعلّمين البحرينية إلى جميع شاغلي الوظائف التعليمية بأجمل الأمنيات بعامٍ دراسيٍ جديد مليء بالعطاء والإنجازات المتميزة كعهد الوطن بهم.

وعبر البيان عن ‘’عميق التقدير والشكر لجلالة الملك على قراره بزيادة المعلّمين ومساواتهم بالوظائف الاعتيادية، ولكننا نوجّه أيضاً النداء مرةً أخرى مؤكّدين له بأننا لم نمنح الزيادة التي أمر لنا بها ولكننا منحنا زيادة منقوصة لم تصل إلى 15% بأي حالٍ من الأحوال’’.

ووجه البيان التهنئة للمعلمين مشيدا بدورهم في الحركة المطلبية التي تبنتها الجمعية في الفترة الماضية.

 

صحيفة الوقت

‏05 ‏اكتوبر, ‏2007

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro