English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تصريح لقوى المعارضة الوطنية الديمقراطية حول انسحاب الحكومة وحلفائها من الجلسة التاسعة عشر من الحوار الوطني
القسم : الأخبار

| |
2013-05-29 19:25:47


قالت قوى المعارضة الوطنية الديمقراطية ان انسحاب الحكومة وحلفائها من الجلسة التاسعة عشر يعبر عن عدم جدية هذه الاطراف وعدم قدرتها على تمييز موقفها عن موقف الحكومة بدليل الجلسات الثمانية عشر التي عقدت ولم يرى فيها الرأي العام أي موقف خارج اطار الموقف الحكومي الذي يقود هذه الاطراف في جلسات الحوار.

وأضافت ان انسحاب الحكومة وحلفائها يوم امس وكأنه مرتب له منذ البداية، رغم تبريرها بتأخر المعارضة عن الحضور في الوقت المحدد. ولفتت قوى المعارضة الى ان الجلسات السابقة كانت تعقد ما بين الرابعة وعشرين دقيقة والرابعة والخامسة واربعين دقيقة، وان وفد المعارضة الى جلسة الحوار التاسعة عشر التي كان مقررا لها ان تعقد اليوم الاربعاء قد وصل الى قاعة الحوار في الرابعة والنصف، بيد انه ومع علم المجتمعين في قاعة الاجتماع سارعوا الى مغادرتها في تصرف لا يعبر عن مسئولية او جدية تجاه الحوار.

وختمت قوى المعارضة بالقول انها كانت تسعى الى ايجاد قواسم مشتركة والى تدوير الزوايا في طاولة الحوار في بند التمثيل المتكافئ، إلا ان الوفد الحكومي وحلفاؤه اجهضوا الجلسة من بدايتها، وهو امر تأسف له قوى المعارضة التي ترى في الحوار خيارا استراتيجيا لإخراج بلادنا من الازمة السياسية الدستورية التي تعصف بها منذ اكثر من سنتين.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro