English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

دعت الجماهير العربية إلى الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني وعد تشجب العدوان الصهيوني على الضفة الغربية...
القسم : بيانات

| |
2014-07-09 03:44:19


 

حيت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" انتفاضة الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، وجددت شجبها واستنكارها للعدوان الصهيوني بحق المواطنين الفلسطينيين في الأراضي العربية المحتلة وما يتعرضون له من سياسة العقاب الجماعي التي تستخدم فيها قوات الاحتلال كل وسائل البطش والتنكيل بما فيها القتل وحرق الأحياء كما حصل مع الشاب محمد خضير الذي اختطفته مجموعة من قطعان المستوطنين ونفذت كل حقدها على جسده الطاهر وحرقه حيا حتى الموت. ولا يتوقف جيش الاحتلال عن ممارسة كل الفظاعات ضد الشعب الفلسطيني، إنما يمعن في جرائمه بهدم المنازل على الآمنين وتطبيق سياسة الترانسفير خصوصا من مدينة القدس ومحيطها وإحلال المستوطنين القادمين من مختلف بلدان العالم وإسكانهم في المنازل الفلسطينية المغتصبة. كما يحضر لعدوان واسع على قطاع غزة تحت ذرائع لم تعد تنطلي على المجتمع الدولي فضلا عن الشعب الفلسطيني.

 

إن جمعية وعد وفي الوقت الذي تجدد إدانتها للاحتلال الصهيوني وجرائمه، فإنها تؤكد على حق الشعب الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال بكافة الوسائل التي كفلتها الشرعية الدولية في مواجهة الاحتلال وطرده من الأراضي المحتلة. كما تؤكد على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية التي أصيبت بشرخ كبير جراء الخلافات الدامية بين حركتي فتح وحماس، وهو العنصر الأساس الذي ينبغي البناء عليه لوضع برنامج وطني فلسطيني يضم كل الفصائل الفلسطينية لإنجاز مرحلة التحرر الوطني من رجس الاحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ودعت جمعية وعد الجماهير العربية تقديم كافة أنواع الدعم والتضامن مع شعبنا الفلسطيني الذي يواجه أسوأ نظام عنصري استيطاني عرفه التاريخ المعاصر، وطالبت النظم الرسمية العربية وقف جميع أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وتقديم الدعم اللازم لصمود أبناء شعبناء الفلسطيني في مواجهة الآلة العسكرية الصهيونية.

 

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"

8 يوليو2014

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro