English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني تحيي الشعب الفلسطيني بانتفاضته الثالثة
القسم : اخبار فلسطين

| |
2014-07-12 10:49:26


في الوقت الذي تستنكر مقاومة التطبيع الجرائم البشعة التي تمارسها العصابات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني من قتل وتعذيب وحرق للأحياء كما جرى للفتى الفلسطيني محمد خضير وهدم منازل المشتبه باشتراكهم في قتل المستوطنين الثلاثة، واعتقال أكثر من 180 فلسطينياً واستشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين واستمرار اقتحام المنازل وترويع الآمنين. كما تستنكر الغارات الجوية اليومية التي يقوم بها طيران العدو على الأحياء السكنية في غزة المحاصرة.

 

فإن الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني تحيي صمود الشعب الفلسطيني وانتفاضته  المباركة في وجه الصلف والوحشية التي يمارسها المستوطنون وجيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني انتقاماً لمقتل المستوطنين الثلاثة.

 

وتطالب الأمة العربية بأن تعاد القضية الفلسطينية إلى جوهرها الحقيقي "دولة واقعة تحت الاحتلال العنصري الصهيوني وأن هناك شعب يعاني ويلات وجرائم المحتل" ومن حق الشعب الفلسطيني مقاومة الاحتلال حسب المواثيق الدولية. ونساند مفتي القدس الشريف الذي يحمل العدو الاسرائيلي نتائج جرائمه بحق الشعب الفلسطيني. كما نطالب فصائل المقاومة الفلسطينية بالتنسيق والوحدة في هذه الظروف العصيبة ونشيد بالمسيرات والمظاهرات والاعتصامات التي شهدتها الأرض المحتلة في الناصرة والطيبة والطيرة      وقلنسوة وغزة ونابلس كما نحيي المسيرات التي خرجت في مدن اليمن احتجاجاً على غارات العدو وتأييداً للمقاومة الفلسطينية المشروعة، كما نهيب بجموع شعبنا بتقديم العون والمساندة للشعب الفلسطيني في انتفاضته المباركة وأن توثق جرائم العدو وتقدم للمنظمات الدولية ليصار إلى تقديم قادة العدو ومحاكمتهم كمجرمي حرب، ونهيب بأمتنا العربية والإسلامية إبداء مظاهر التأييد والمساندة مع شعبنا الفلسطيني في حقه في تحرير أرضه والعودة لها محررة من رجس الصهاينة الغزاة ومقاطعة ومحاصرة العدو وعدم التطبيع معه.

 

 

 

المجد والخلود لشهداء فلسطين شهداء الأمة العربية

الخزي والعار لآخر قلاع الاستعمار العنصري الاستيطاني

 

 

                                                          الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني

                                                                             البحرين 7-7- 2014

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro