English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تنعى جمعية العمل الوطني الديمقراطي وعد فقيدها الغالي المناضل الدكتور أحمد الخياط
القسم : الأخبار

| |
2015-01-07 22:18:25




تنعى 

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" فقيدها الغالي

المناضل الدكتور أحمد الخياط

الذي انتقل إلى جوار ربه مساء أمس الأربعاء الموافق السابع من يناير 2015 اثر مرض عضال.

لقد امضى الفقيد الغالي جل حياته مناضلا صلبا في مختلف الحقب النضالية التاريخية منذ ستينات القرن الماضي، حيث كان احد قيادات تنظيم شرق الجزيرة، فمناضلا في صفوف الجبهة الشعبية لتحرير عمان والخليج العربي فالجبهة الشعبية في البحرين ثم جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" وعاش جزء كبير من حياته في المنافي بسبب انتماءه الوطني وانتماءه إلىشعبه. وقد تقلد مناصب قيادية في مختلف المحطات ومنها مسئول مكتب الجبهة الشعبية في البحرين في اليمن الديمقراطي، وعضو لجنة قيادة الجبهة في دمشق في مرحلة الثمانينات، كما تبوء منصب المدير الإداري بجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" في السنوات الأولى لتأسيسها وكان كادرا قياديا فاعلا فيها.

وبرحيله فقدت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" والحركة الوطنية البحرينية واحدا من قياداتها النضالية الذي افنى حياته من أجل وطن لايرجف فيه الأمل.

وسيشيع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الخميس الموافق الثامن من يناير 2015 انطلاقا من مأتم مدن الى مقبرة المنامة، وتقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة وللنساء في مأتم عائلة الخياط بالقرب من منزل الفقيد بشارع المتنبي بالمنامة

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro