English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

جمعية وعد تقرر عقد مؤتمرها العام الثامن 3 نوفمبر المقبل
القسم : الأخبار

| |
2016-09-07 20:50:40




 

أعلنت جمعية "وعد" رسمياً عن عقد مؤتمرها العام الثامن في يومي الخميس والجمعة الموافقين 3 ـ 4 نوفمبر 2016م، حيث سيكون حفل الافتتاح مساء يوم الخميس وأعمال المؤتمر صباح يوم الجمعة.

 

صرح بذلك رئيس اللجنة المركزية يوسف الخاجة، موضحاً بأن اللجنة المركزية في دورتها الخامسة قد حددت هذا الموعد وأن برنامج المؤتمر العام الثامن سيركز على مناقشة واعتماد تقارير اللجنة المركزية ، وتقرير لجنة الرقابة المركزية، وتقرير لجنة التدريب والتثقيف الحزبي وتقارير المكاتب التابعة للمكتب السياسي وهي المكاتب العمالية، الشبابية، المرأة، التنظيمية، الجماهيرية، الإعلامية،  إضافة للتقرير المالي الذي تم التدقيق عليه من قبل ديوان الرقابة المالية والإدارية وشركة تدقيق خارجية.

 

وأضاف الخاجة بأن أهم تقريرين سوف يناقشهما التقرير السياسي الذي يركز على الأوضاع السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية في الفترة الممتدة بين المؤتمر العام السابع والمؤتمر العام الثامن، وكذلك التقرير الاقتصادي الذي يحلل بعض قطاعات الاقتصاد البحريني.

 

وقال أنه سيتم في المؤتمر المقبل انتخاب ثلاثين عضواً للجنة المركزية بعد أن قرر المؤتمر الاستثنائي، الذي عقد في 6 نوفمبر 2015م، تخفيض عدد أعضاء اللجنة المركزية من (50) عضواً إلى (30) عضواً، وفي ضوء التعديل على النظام الأساسي لوعد بانتخاب أعضاء لجنة الرقابة المركزية من المؤتمر العام مباشرة بدلاً من اللجنة المركزية وذلك لتحقيق المزيد من الصلاحيات والاستقلالية في الرقابة على جميع الهياكل الداخلية لوعد، لافتاً إلى أن المؤتمر سينتخب سبعة أعضاء للجنة الرقابة المركزية.

 

وأختتم الخاجة تصريحه بأنه وبعد انتخاب رئيس اللجنة العليا للمؤتمر فقد بدأت اللجان المتفرعة في عملها لإعداد الوثائق واستنهاض قوى وطاقات الأعضاء من أجل إنجاح أعمال المؤتمر العام الثامن.

 

7 سبتمبر 2016

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro