جمعية العمل الوطني الديمقراطي - وعد - إبراهيم علي: نريد التوعية بأهمية إصلاح التعليم

English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

إبراهيم علي: نريد التوعية بأهمية إصلاح التعليم
القسم : الأخبار

| |
2007-11-10 13:31:52


 

الوقت :
تقيم جمعية المنتدى مساء غد (الأحد) ندوة بعنوان ‘’مشروع إصلاح التعليم في مملكة البحرين’’. تقام الندوة في مركز البحرين للمؤتمرات بفندق كراون ويتحدث فيها المدير التنفيذي للجنة إصلاح التعليم مارتن فورست، ووزير التربية والتعليم الأسبق علي فخرو إلى جانب المسؤول عن إصلاح التعليم بمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد .
وأشار أمين عام الجمعية إبراهيم علي إلى أن الندوة ستكون باللغة الانجليزية، وأنها تأتي في إطار برنامج الجمعية لهذا العام إذ ‘’تستهدف التوعية بأهمية التعليم وأخطار إهماله ’’.
يذكر أن جمعية المنتدى نظمت عددا من اللقاءات والحوارات والندوات خلال العام الحالي، كان آخرها ورشة عمل تحت عنوان ‘’رواية ثقافة احترام القانون في الشرق الأوسط العربي ’’.
تطرقت الورشة إلى ثلاثة محاور، الأول رواية ثقافة احترام القانون: السياق العالمي والآفاق المحلية في آسيا وأوروبا والأميركيتين، حيث روى جوزيف براودي قصة الحملات التي نظمت في صقلية وهونغ كونغ وبوغوتا للترويج لثقافة احترام القانون، والنتائج التي أسفرت عنها تلك الجهود .
كما عرضت برنامجا وثائقيا قصيرا عن التحولات التاريخية التي شهدتها جزيرة صقلية، وحملة ثقافة القانون التي نقلتها من هيمنة المافيا إلى حكم القانون .
أما المحور الثاني فشمل رؤية لحكم القانون من منظور منتج سينمائي. فيما كان المحور الثالث مهني بالتفاعل مع دوري ثقافة القانون: من خلال رؤية إعلامي ومنتج تلفزيوني سعودي، هو ناصر صالح الصرام ي .

الوقت، Saturday, November 10, 2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro